English

عربي أون لاين

دخول

اشتراك

SMS إكسبرس أون لاين

روابط سريعة

مركز البحث

 
 
 
 

نماذج وأدوات

Palestine Bank deposit

آراؤكم/ الشكاوي

معتمدنا العزيز،

لمساعدتنا على خدمتكم بشكل أفضل يرجى مشاركتنا بأية ملاحظات أو شكاوى أو اقتراحات حيث أننا في البنك العربي نسعى دائما لخدمتكم وإجابة أية استفسارات لديكم. حيث سيقوم الفريق المختص بدراسة اقتراحك / شكواك و الاتصال بكم خلال ثلاثة أيام عمل، كما سنحافظ على التواصل معكم وإعلامكم بحالة الاقتراح /الشكوى في حال كانت تتطلب فترة أطول لمعالجتها.

يمكنك تقديم أي اقتراح أو شكوى تتعلق بالخدمة من خلال النموذج الالكتروني ادناه.

كما ويمكنك أيضا تقديم أي شكوى لوحدة إدارة شكاوي المعتمدين عبر أي من الطرق التالية: 

  • لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية عبر خدمة هلا عربي على الرقم 333 333 800 1 لمشتركي الاتصالات الفلسطينية وجوال والوطنية موبايل أو 3333 295 2 970+ لمشتركي الشركات الأخرى أو من خارج فلسطين.
  • البريد الالكتروني : complaints.management@arabbank.ps
البريد الالكتروني:
اللقب:
الاسم الأول:
اسم العائلة:
رقم الهاتف:  
    00962XXXXXXX
رقم الهاتف الجوال:  
    00962XXXXXXX
الموضوع: اقتراح
شكوى
شكر
الفرع المعني:
الملاحظات:
من فضلك, يرجى إبداء رأيك بما يلي حسب ما تراه مناسبا من واقع زيارتك للفرع:
  ممتاز    جيد      مقبول      غير مقبول
الخدمة:
استعداد و يقظة الموظف عند دخول الفرع.
المظهر العام للموظف/الموظفة.
الاستقبال و الترحيب.
نظافة و ترتيب الفرع.


المنتجات:
خصائص المنتج و تقديماته.
معرفة الموظف بالمنتج.
الإجراءات المتبعة للحصول على المنتج.
الانطباع العام عن المنتج.


الوقت:
مدة الانتظار قبل المباشرة بتلقي الخدمة.
المدة الفعلية لإنهاء العملية المصرفية.
كفاءة الموظفين و سرعة انجاز معاملاتكم.
مشاركة إدارة الفرع في خدمتكم وإيجاد الحلول المناسبة.

أدخل الرقم الظاهر على الصورة: