English

طرق التعامل مع البنك

SMS إكسبرس

إبق على تواصل دائم مع حسابك/حساباتك لدى البنك العربي من خلال خدمة SMS إكسبرس. باشتراكك بهذه الخدمة المميزة، سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى هاتفك الخلوي لإشعارك بالحركات التي تتم على حسابك/حساباتك.

وتشمل هذه الخدمة حزمتين من الرسائل القصيرة تم تصميمهما لتحصل على أقصى درجات المرونة والأمان.

خدمة SMS 'إكسبرس':

من خلال هذه الحزمة ستصلك رسائل نصية فورية تتعلق بالعمليات التالية التي تتم على حسابك / حساباتك:

  • سحب نقدي باستخدام الصرَاف الآلي
  • سحب نقدي عن طريق الفرع
  • حوالة واردة
  • حوالة صادرة
  • دفع قيمة مشترياتك بواسطة الفيزا إلكترون
  • استحقاق وديعة مربوطة
  • إيداع راتب
  • إيداع نقدي
  • إيداع شيك
  • تسوية قيد مشتريات بطاقة الفيزا الإلكترون
  • تسديد دفعة بطاقة فيزا الائتمانية
  • تسديد الفواتير
  • شيك مرتجع صادر من حسابك
  • شيك مرتجع مودع لحسابك
  • شيك وارد على حسابك 
  • تسوية قيد سحب نقدي - صراف آلي  
  • شحن هاتف خلوي

خدمة SMS 'إكسبرس بلاس':

من خلال هذه الحزمة، يمكنك اختيار أي من التنبيهات الإضافية التالية مع إمكانية تحديد وقت/حد الرصيد:

  • رصيد الحساب أقل أو أكبر من مبلغ من اختيارك
  • رصيد الحساب (أسبوعياً، كل أسبوعين أو شهرياً)
  • آخر خمس حركات تمت على الحساب (أسبوعياً، كل أسبوعين أو شهرياً)
  • أسعار تحويل العملات الرئيسية (أسبوعياً، كل أسبوعين أو شهرياً)

انعم براحة البال والتواصل الدائم مع حسابك / حساباتك مع خدمة SMS ‘إكسبرس‘ المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية من البنك العربي. 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية عبر خدمة هلا عربي على الرقم 333 333 800 1 لمشتركي الاتصالات الفلسطينية وجوال والوطنية موبايل أو 3333 295 2 970+ لمشتركي الشركات الأخرى أو من خارج فلسطين.