دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

الصفحة الرئيسية

القائمة

 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

Buble
  • Arab_Bank_4

الشكاوى

معتمدنا العزيز،

حرصًا منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة وتعزيز رضاكم على خدماتنا، وحتى نكون دائمًا عند حسن ظنكم، في حال كان لديكم أي شكوى حول خدماتنا أو منتجاتنا، يرجى تخصيص دقائق من وقتك لتقديمها مباشرة إلى البنك من خلال النموذج الالكتروني أدناه و سيتم التواصل معكم من خلال فريق وحدة شكاوي المعتمدين خلال ثلاثة أيام عمل.

يمكنك ارسال شكوى عن طريق تعبئة النموذج (اضغط هنا).

كما ويمكنك أيضاً تقديم أي شكوى لوحدة إدارة شكاوى المعتمدين عبر أي من الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني الخاص بوحدة شكاوي المعتمدين: Complaints.management@arabbank.ps
  • الاتصال المباشر بوحدة إدارة شكاوى المعتمدين خلال ساعات الدوام الرسمية (من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر) على الرقم: 2978356-02
  • صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجودة في الفروع
  • الحضور الشخصي لمبنى الإدارة الإقليمية
  • البريد العادي: وحدة إدارة شكاوى المعتمدين - الإدارة الإقليمية ص.ب: 1476
  • الفاكس 2982444 - 02