دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

الصفحة الرئيسية

القائمة

 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

Buble
  • consumer-bankingar

حملة تسديد الفواتير

اربح ضعف قيمة فاتورتك عند دفعها عن طريق E-SADAD عبر تطبيق "عربي موبايل"!

ادفع فواتيرك عن طريق E-SADAD عبر تطبيق "عربي موبايل" وادخل السحب لتكون أحد 5 رابحين بجائزة نقدية في نهاية كل شهر تساوي ضعف أعلى قيمة فاتورة مدفوعة وبحد أقصى 500 دولار.

شروط وأحكام الحملة:

1. تبدأ الحملة بتاريخ 2025/01/13 وتنتهي بتاريخ 2025/04/15
2. تشمل الحملة كافة المعتمدين الأفراد الذين يقومون بدفع فواتيرهم عن طريق E-SADAD عبر تطبيق "عربي موبايل".
3.تشمل الحملة 3 سحوبات شهرية لخمسة فائزين كل شهر بمجموع 15 فائز على مستوى الحملة.
4.الجائزة هي استرداد نقدي بمبلغ يعادل ضعف قيمة أعلى فاتورة تم دفعها في ذلك الشهر (شهر السحب) وبحد أقصى 500 دولار.
5.شروط السحب:
- كل حركة تسديد فاتورة من خلال E-SADAD بقيمة 40 دولار أو أعلى (أو ما يعادلها بالعملات الأخرى) تمنح المعتمد فرصة واحدة في السحب سواء كانت من الحساب أو من البطاقة الائتمانية.
-لا يوجد حد أقصى لعدد الفرص.
-يتم احتساب الفرص على مستوى حساب المعتمد بغض النظر عن طريقة الدفع.
-لن يتم استثناء الفائزين من السحب للأشهر القادمة.
-يتم السحب الشهري وفق الجدول أدناه:

 

السحب فترة السحب تاريخ السحب
السحب الأول من 2025/01/13 ولغاية 2025/02/15 خلال أسبوعين من تاريخ 2025/02/15
السحب الثاني من 2025/02/16 ولغاية 2025/03/15 خلال أسبوعين من تاريخ 2025/03/15
السحب الثالث من 2025/03/16 ولغاية 2025/04/15 خلال أسبوعين من تاريخ 2025/04/15

 

6. يتم تحويل قيمة الجائزة لحساب المعتمد الفائز خلال أسبوعين من تاريخ السحب.
7. لا يتم تحويل الجوائز لأي معتمد آخر غير حساب المعتمد الفائز.

الشروط العامة:
1يحق للبنك تعديل الأحكام والشروط الخاصة بالحملة في أي وقت وكما يراه مناسباً مع قيام البنك بإشعار المعتمدين بذلك تبعاً للطرق التي يراها البنك مناسبة بهذا الخصوص وإعلام سلطة النقد الفلسطينية.
2. يحق للبنك إنهاء هذه الحملة كلياً أو جزئياً في أي وقت ودون إبداء الأسباب مع قيام البنك بإشعار المعتمدين بذلك تبعاً للطرق التي يراها البنك مناسبة بهذا الخصوص وبما يتفق مع تعليمات سلطة النقد الفلسطينية.
3.تخضع الجوائز النقدية للضريبة وحسب القوانين المتبعة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز خدمة المعتمدين على #22 لمشتركي جوال أو أوريدو أو على الرقم +97022953333 لمشتركي الاتصالات الفلسطينية، أو الشبكات الأخرى، أو من الخارج.